اللجنة الصحية المكلفة بمتابعة الوضع الوبائي ببني وليد تعقد اجتماعا طارئا .
نشر بتاريخ:
بني وليد 18 مارس 2021 ( وال ) - عقدت اللجنة الصحية المكلفة والمعنية بمتابعة الوضع الوبائي لجائحة كورونا ظهراليوم الخميس اجتماعا طارئا بقاعة ديوان البلدية .
الإجتماع ضم كل من أعضاء المجلس البلدي ومدير إدارة الخدمات الصحية ومدير مكتب الرعاية الصحية ومدير مكتب الأوقاف بني وليد وفريق اللجنة الطبية الإستشارية المكلفة بمتابعة وتقييم الوضع الوبائي بالبلدية .
وناقش أعضاء اللجنة في هذا الاجتماع النتائج الأولية لتقييم الوضع الوبائي للجائحة بعد عدة جولات ميدانية داخل المدارس وبعض المصارف داخل البلدية واصفين الوضع بالحرج .
كما استعرض الحاضرين الوضع الوبائي الحالي وكذلك الاطلاع على خطة العمل والاشراف علي الحملة التوعوية والإعلامية ، والاطلاع على التقارير الخاصة بلجنة الرصد والاتفاق على إعداد حلول عاجلة لتحديد وتوفير الاحتياجات الخاصة بالحملة والمباشرة في تدريب العناصر الطبية والطبية المساعدة والفنيين حول كورونا .
كما أكد أعضاء اللجنة أنهم على أهبة الاستعداد للاجتماع مجددا لإستعراض النتائج النهائية وإيجاد الحلول الازمة لمواجهتها ، أو قبل ذلك إذا أستلزم الأمر .
... ( وال) ...