المركز الوطني لمكافحة الأمراض يرسل اليوم الخميس فريق طوارئ إلى مدينة كاباو ..
نشر بتاريخ:طرابلس 18 مارس 2021 م ( وال ) - أرسل المركز الوطني لمكافحة الأمراض اليوم الخميس فريق طوارئ صحة المجتمع لمكافحة الأمراض إلى مدينة كاباو لمتابعة الوضع الوبائي وارتفاع مستوي الاصابة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد_19 بالبلدية ..
وأوضح المركز الوطني أن الفريق الطبي سيقوم بحملة دعم ومساندة لأهالي مدينة كاباو " وتدريب العناصر الطبية والطبية المساعدة على طرق المكافحة وتنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا .
وسيقدم الفريق المشورة الفنية للحد من انتشار فيروس كورونا في بلدية كاباو والمناطق المجاورة لها وذلك في إطار مكافحة هذه الجائحة ، وكذلك الوقوف على حقيقية الوضع ومعالجته ،
كما سيتم تقييم ومتابعة مراكز العزل والفلترة حتى تكون جاهزة لتقديم الخدمات الصحية المطلوبة للمواطنين .