وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية يتسلم ملفات وزارة الصحة في الحكومة الموقتة الموازية .
نشر بتاريخ:البيضاء 18 مارس 2021 م ( وال ) - تسلم وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية " علي الزناتي" أمس بمدينة البيضاء ملفات وزارة الصحة بالحكومة الموقتة من الوزير السابق سعد عقوب .
وقال عقوب في بيان إن وزارته تعتبر الأولى من الوزارات التي قامت بالتداول السلمي للسلطة، وذلك عبر تسليمها كل الأملاك والمحتويات والإرث الإداري للوزير الجديد بحكومة الوحدة الوطنية، متمنيًا أن تكون مثالًا يحتذى من قبل باقي الوزارات في الحكومة.