رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد دبيبة، يجتمع فى طرابلس مع الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية .
نشر بتاريخ:طرابلس 17 مارس 2021 (وال)- اجتمع رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس " عبدالحميد دبيبة، اليوم الأربعاء، فى طرابلس مع الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية .
وبحث الجانبان العلاقات الثنائية وعدد من ملفات التعاون المشترك في عدد من المجالات بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين .
وكان الرئيس سعيد قد وصل صباح اليوم الى طرابلس في زيارة الى ليبيا يرافقه عدد من المسؤولين في الحكومة التونسية .
وال..