- حليمة إبراهيم عبد الرحمن " تستلم مهامها وزيراً للعدل بحكومة الوحدة الوطنية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 مارس 2021 م ( وال ) - تسلمت السيدة " حليمة إبراهيم عبد الرحمن " مهامها وزيراً للعدل بحكومة الوحدة الوطنية .
وتمت مراسم التسليم والاستلام من قبل السيدة الوزير ورئيس لجنة التسليم والاستلام " علي سويسي "، وعضوية " رمضان جاد الله "، و" عبد الرحمن لامين " وكانت "حليمة إبراهيم" قد أدت اليمين القانونية كوزيرة للعدل بحكومة الوحدة الوطنية امام مجلس النواب يوم الاثنين بمدينة طبرق.