وزير الداخلية يحضر حفل تخريج الدفعة الأولى لدورة التجنيد لصالح الإدارة العامة للعمليات الأمنية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 مارس 2021 (وال)- احتفل بمقر المعهد التدريب التخصصي التابع لوزارة الداخلية بتخريج الدفعة الأولى لدورة التجنيد لصالح الإدارة العامة للعمليات الأمنية بحضور وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية .
وأكد السيد الوزير بأن هذه الدفعة التي تعد الأولى من متخصصي العمليات الأمنية قد تلقوا كافة التدريبات التي تؤهلهم للممارسة المهام المناطة بهم في حفظ الأمن ، معربا عن أمله في أن تكون هذه الدفعة رافداً هاماً لتحقيق الأمن والاستقرار بكافة ربوع البلاد، وترسيخ العقيدة الأمنية التي ترتكز على نبذ الفرقة وتوحيد الصفوف تحت راية الوطن، موضحاً بأنه لابد أن نتحمل مسؤولياتنا جميعاً لحمل هذه الأمانة أمام الوطن والمواطن.
وهنأ السيد الوزير الخريجين لإتمامهم البرنامج التدريبي بنجاح، مثمناً الجهود التي بذلها المشرفين على هذه الدفعة.
هذا وتخلل الحفل استعراض لكراديس الخريجين، وتقديم لوحات قتالية أمنية تلا ذلك توزيع شهائد على الاوائل من الخرجين وتقديم درع للسيد الوزير.
وحضر حفل التخريج وزير الداخلية السابق السيد فتحي باشاغا ووكيل الوزارة لشؤون الهجرة السيد محمد الشيباني ومدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية ومدير الإدارة العامة للتدريب ونائب رئيس هيئة السلامة الوطنية ورئيس قوة التدخل السريع ومدير المعهد التخصصي وعدد من الضباط وضباط الصف بالوزارة وأهالي الخريجين.