المنقوش تتسلم من سيالة حقيبة الخارجية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 مارس 2021 ( وال ) - تسلمت"نجلاء المنقوش" أمس الثلاثاء، مهامها وزيرة للخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية من وزير الخارجية السابق " محمد الطاهر سيالة" .
وجرت مراسم التسليم والتسلم بمبنى وزارة الخارجية في العاصمة طرابلس
ووفقا لبيان صدر عن الوزارة عقدت الوزيرة " المنقوش " رفقة " سيالة " اجتماعًا حضره وكلاء ومديرو الإدارات بالوزارة.
وكانت المنقوش أدت الإثنين اليمين الدستورية أمام مجلس النواب لتصبح أول امرأة ليبيّة تتولى حقيبة الخارجية والرابعة في المنطقة العربية.
....( وال ) .....