بعد استلامها لمهامها : رئيس المجلس الرئاسي يلتقي وزيرة الخارجية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مارس 2021 م ( وال ) - أستقبل رئيس المجلس الرئاسي الدكتور " محمد المنفي " اليوم الثلاثاء بمدينة طرابلس وزير الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية الدكتورة "نجلاء المنقوش " .
وأكتفى المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي بالقول أن هذه الزيارة هي أول زيارة للوزيرة لرئيس المجلس بعد استلامها وزارة الخارجية ، دون ذكر اية تفاصيل عن اللقاء وما دار فيه .
( وال )