وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية يثني على الجهود التي يبذلها منتسبو الوزارة من ضباط وضباط صف وموظفين من أجل الرقي بهذا الصرح الأمني .
نشر بتاريخ:طرابلس 16 مارس 2021 (وال)- ثمن وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الجهود التي يبذلها منتسبو الوزارة من ضباط وضباط صف وموظفين من أجل الرقي بهذا الصرح الأمني الذي أعطى نتائجه وثماره اليوم.
وأوضح عميد "خالد مازن" في كلمة القاها اليوم الثلاثاء في افتتاح المعرض الاول لمناشط وزارة الداخلية بأن التنمية المستدامة تعتمد على خطط وإستراتيجيات تؤسس لبناء دولة نحو التطوير ودعم للقدرات.
وقال السيد الوزير ((بالأمس أقسمت أن أقبل بمهام وزيراً للداخلية بحكومة الوحدة الوطنية من منطلق وطنيتي وحرصي رفقة زملائي في كافة ربوع ليبيا وأنا أدرك جيداً حجم الأمانة وجسامة المسؤولية ولكننا عازمون على استمرار المسيرة بالإرادة والتحدي)).
وأضاف ((أقدر الثقة التي منحتني إياها حكومة الوفاق الوطني كوكيلاً لوزارة الداخلية وأثني وأثمن حكومة الوحدة الوطنية بمنحي ثقتها وزيراً للداخلية بالحكومة، وأعرب عن جاهزيتي للإنطلاق في عملي وزيراً للداخلية من أجل بلوغ مستهدفات الوطن والمواطن)).