نائب رئيس المجلس الرئاسي السابق احمد معيتيق : اتمنى للمجلس الرئاسي ولحكومة الوحدة الوطنية التوفيق والسداد والذهاب بليبيا الى مرحلة البناء والتعمير .
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مارس 2021 (وال)- أعرب نائب رئيس المجلس الرئاسي السابق لحكومة الوطني " احمد معيتيق " عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للمجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية والذهاب بليبيا الى مرحلة جديدة في البناء والتعمير وتوحيد المؤسسات .
واوضح معيتيق في كلمة القاها في مراسم تسليم السلطة بين المجلس الرئاسي السابق والمجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية التي جرت اليوم الثلاثاء أن صعوبات كثيرة تنتظر عمل المجلس والحكومة ولكن بالعمل والاصرار سيتم تجاوزها بما يمتلكه المجلس والحكومة من خبرة في العمل .
وعبر " معيتيق" عن سعادته بعملية التداول السلمي على السلطة التي جرت اليوم الثلاثاء سواء في المجلس والحكومة او بقية الوزارات .