Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس حكومة الوحدة الوطنية : نحن عازمون على البدء في عملية الاصلاح واستكمال عمل حكومة الوفاق الوطني .

نشر بتاريخ:

طرابلس 16 مارس 2021 (وال)- قدم رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد دبيبة شكره وتقديره  لرئيس المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني فائز السراج وزملائه اعضاء المجلس على ماقدموه من جهود طيلة اضطلاعهم بمهامهم  وتحملهم لاعباء المسؤولية .

وقال دبيبة في كلمة القاها اليوم الثلاثاء خلال مراسم تسليم واستلام السلطة التنفيذية بين  المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق والمجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية " المرحلة التي قدتموها كانت صعبة جدا والاخطاء والمحاسن موجودة في الحالتين  في ظل الظروف الصعبة  .

واضاف " ماقمتم به كمجلس رئاسي ورئاسة الحكومة ونفذتموه من اعمال ستذكر لكم  كونكم وضعتم حجر الاساس لعملية التداول السلمي على السلطة  في بلادنا الحبيبة .

واكد دبيبة العزم الاكيد على العمل وتحقيق الاصلاحات واستكمال عمل حكومة الوفاق الوطني ومؤسساتها ، معبرا عن الشكر لكل الوزراء الذين عملوا خلال مرحلة حكومة الوفاق متمنيا لهم التوفيق والسداد .

(وال)