Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

كاجمان : يعبر عن سعادته بالتداول السلمي للسلطة الذي شهدته ليبيا اليوم .

نشر بتاريخ:

 طرابلس 16 مارس 2021 ( وال )- حيا عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني "  احمد كاجمان " زملائه الذين عملوا معا في المجلس الرئاسي طيلة سنوات ومحاولتهم أنجاز عدد من الملفات .

      وعبر " كاجمان " في كلمة القاها في مراسم تسليم السلطة للمجلس الرئاسي الجديد اليوم الثلاثاء بطرابلس ، عن سعادته بالتداول السلمي للسلطة الذي شهدته ليبيا .

     وقال ( إن مرحلة حكومة الوفاق الوطني كانت صعبة وعملنا حسب امكانياتنا وواجهنا العديد من الصعاب وماتبعها من أحداث كان لها الأثر الكبير ، وفق الله الحكومة والمجلس في أداء مهامهما للوصول إلى انتخابات 24 ديسمبر القادم وحل مشاكل المواطنين اليومية سواء السيولة أو الكهرباء وعودة المهجرين والمصالحة ).