رئيس المجلس الرئاسي الدكتور " محمد المنفي " يعبر عن شكره للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني .
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مارس 2021 ( وال )- عبر رئيس المجلس الرئاسي الدكتور " محمد المنفي " عن شكره للمجلس الرئاسي السابق لما بذلوه من جهود خلال الفترة السابقة في ظل المصاعب من حروب ومشاكل عامة .
وقال رئيس المجلس الرئاسي في مراسم تسليم السلطة اليوم الثلاثاء بطرابلس ( نشركم على المشهد الحضاري الذي نراه بتسليم السلطة ترسيخا لمبدأ الدولة المدنية ، جئنا في اطار عملية سياسية ترتكز على ما يتعلق بالمجلس الرئاسي وكيفية الوصول إلى انتخابات نهاية العام الجاري ، وتأسيس لتوحيد مؤسسات الدولة والمصالحة الوطنية ) .
وأكد " المنفي " أن المجلس الرئاسي سيعمل على توحيد مؤسسات الدولة في ظل حكومة واحدة ، مجددا شكره للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني على ما بذلوه من أجل ترسيخ قيم الديمقراطية .