رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي يؤدون اليمين القانونية أمام المحكمة العليا في طرابلس اليوم الاثنين .
نشر بتاريخ:طرابلس 15 مارس 2021 (وال)- أدى رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليوم الاثنين اليمين القانونية أمام المحكمة العليا في طرابلس .
وتوجه رئيس واعضاء المجلس عقب اداء اليمين رفقة رئيس المحكمة العليا إلى مدينة طبرق للمشاركة في مراسم أداء الحكومة اليمين القانونية أمام مجلس النواب .
(وال)