الدبيبة يبحث مع عدد من الوزراء خطط الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطن
نشر بتاريخ:
طرابلس 14 مارس 2021 (وال) ـ أجتمع رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" اليوم الاحد مع عدد من وزراء الحكومة للتنسيق والتشاور حول أولويات عمل الحكومة.
وذكر المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة الوطنية بأن الاجتماع تركز حول الخطط التي أعدها الوزراء للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.