مديرة إدارة الخدمات الطبية بمركز بنغازي الطبي تنفي شائعات تحلل جثة في برج الأمل.
نشر بتاريخ:
بنغازي 14 مارس 2021 ( وال ) - نفت مديرة إدارة الخدمات الطبية بمركز بنغازي الطبي، الدكتورة " فدوى فرطاس " الشائعات المتداولة حول تحلل جثة في برج الأمل الخاص بعزل المصابين فيروس كورونا ، مؤكدة بأن هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة .
وقالت " فرطاس " في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي لمركز بنغازي الطبي إن المريض المعني أستقبله المركز مع أشخاص وجدوه بالشارع ومكث في الدور الخامس بالبرج الثاني بقسم باطنة رجال ولم يكن ببرج الأمل إطلاقاً.
وأشارت بأن المركز الطبي خلال فترة علاج المريض تواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية ليتم إرساله لقسم إيواء العجزة بمنطقة مسة، إلا أنه وافته المنية أمس السبت.
وأكدت فرطاس أن الجثة لم تكن متحللة كون أن أقسام الباطنة هي أكثرها ازدحاماً بالمرضى والمرافقين والأطقم الطبية والطبية المساعدة، مشيرة إلى أن ما تم تداوله عبارة عن شائعات مغرضة وغير منطقية تسعى إلى إثارة الرأي العام.
... ( وال ) ...