الدبيبة يشدد في كلمته بمؤتمر مكافحة جائحة كورنا على ضرورة أن يكون ارتداء الكمامات اجباريا للوقاية من الوباء .
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 مارس 2021 ( وال ) - شدد رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " على ضرورة إرتداء الكمامات للوقابة من وباء كورونا .
وقال " الدبيبة " في كلمته في المؤتمر الوطني لمكافحة كورونا " اليوم السبت بطرابلس " إن ارتداء الكمامات ستكون إجبارية ، موضحا أن ذلك يعد من ابسط مايمكن الالتزام بة في مواجهة الوباء الذي حصد ارواح رجال ونساء وشباب ، معتبرا من راحوا ضحابا لهذا الفيروس بالشهداء .
....( وال ) ....