Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

عميد بلدية نالوت يصف الوضع الوبائي بالكارثي ويتوقع حظرا للتجوال الأسبوع المقبل .

نشر بتاريخ:

نالوت 11 مارس 2021 ( وال ) – توقع عميد بلدية نالوت " عبد الوهاب الحجام " فرض حظر تجوال كامل في المدينة خلال الأسبوع المقبل نتيجة تزايد عدد الاصابات بفايروس كورونا ، واصفا الوضع الوبائي في المدينة بالكارثي.

وقال " الحجام " في تصريحات صحفية اليوم الخميس إن فرق الرصد والتقصي سجلوا حوالي خمس إصابات من الطلاب، مشيرًا إلى ان المدارس تُعاني من نقص الإمكانيات والمُعقمات ، لافتًا إلى أن هناك حالات اشتباه في أعضاء هيئة التدريس.

وأكد عميد البلدية أن مركز العزل يُعاني من افتقار في الكوادر الطبية؛ بسبب قلة الإمكانيات وتقصير وزارة الصحة ، مُشيرًا إلى أن هناك ازديادا في عدد الوفيات.

...( وال ) ...