قوة حماية طرابلس تبارك لحكومة الوحدة الوطنية نيلها الثقة من مجلس النواب.
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 مارس 2012 (وال) ـ باركت قوة حماية طرابلس باسمها وباسم كافة قادتها وضباطها وكتائبها لحكومة الوحدة الوطنية نيلها الثقة من مجلس النواب.
وأعربت القوة في بيان لها اليوم الأربعاء عن شكرها لأعضاء المجلس لقيامهم بواجبهم على أكمل وجه، وتغليبهم لوحدة الوطن ومصلحة المواطن وجعلها فوق كل اعتبار.
وثمّنت القوة بيان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الذي رحب بالحكومة وأبدى استعداده التام لتسليمها كافة مهامه ومسؤولياته، قائلة إن التداول السلمي على السلطة هو ما نصبوا إليه جميعًا.
وأكدت القوة في ختام بيانها بأنها ستقدم كامل الدعم لحكومة الوحدة الوطنية بكافة الطرق لإكمال المسيرة نحو بناء الدولة التي يحلهم بها كل ليبي.