النائب " أبراهيم زغيد " يقول لـ ( وال ) بأنه معجب بإجابات الدبيبة المنطقية .
نشر بتاريخ:
سرت 09 مارس 2021 م (وال) – ذكر عضو مجلس النواب عن دائرة " قمينس " ببنغازي " أبراهيم عبدالله زغيد " بأن سيكون هناك استبدال لبعض الوزراء في جلسة يوم غدا الأربعاء ، وأن تغيير بعض الأسماء تحتاج الى أربعون نائبا وفق المادة ( 179 ) من اللائحة المنظمة لعمل المجلس .
وحيا النائب " ازغيد " في تصريح لمراسل وكالة الانباء الليبية بسرت رئيس حكومة الوحدة الوطنية المسمى المهندس " عبد الحميد الدبيبة " على اجاباته المنطقية وسرده وردوده على أجوبة أعضاء مجلس النواب
وقال " ازغيد " انا سعيد بسرد هدة الإجابات المقنعة لان هناك بعض الأسماء الجدلية التي تحتاج الى ثقة مجلس النواب ، مشيرا إلى أن جلسة مجلس النواب بسرت اليوم هي جلسة مهمة جدا من أجل إعطاء الثقة لحكومة الوحدة الوطنية المنتظرة .
(وال- سرت)