مراسل ( وال ) : عقيلة صالح غادر قاعة جلسة مجلس النواب إلا أنه مازال في المجمع الإداري .
نشر بتاريخ:سرت 9 مارس 2021 م ( وال ) - أكد مراسل وكالة الانباء الليبية بمدينة سرت أن رئيس مجلس النواب " عقيلة صالح " لازال متواجدا داخل المجمع الإداري الذي يضم قاعات " واغادوغو " حيث تعقد جلسة مجلس النواب .
ونفى المراسل مغادرة " عقيلة صالح " المجمع ، وقال إنه غادر مقر عقد الجلسة وانتقل إلى مبنى آخر مجاور داخل المجمع الإداري حيث مقر إقامته .
( وال )