رئيس حكومة الوحدة الوطنية ينوه على رغبة الشعب الليبي في المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية .
نشر بتاريخ:
سرت 9 مارس 2021 ( وال )- وصف " رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد دبيبة الوضع في البلاد غير مريح ، مبينا انه ، لم يختار إلا شخص واحد في وزارة واحدة والمفروض أنه يختار كل الوزارات .
وتطرق " الدبيبية " إلى عملية اختيار الوزراء من حيث المشاركة المكانية والجغرافية والرائدة ، فتوصلنا إلى أن يمثل ( 15 ) دائرة أو ( 13 ) دائرة التي هي الدوائر الانتخابية وإنها ممثلة لجميع المدن وفيها نوع من التوزيع الجغرافي والمحاصصي فبدانا بها ، واستقبلنا السيرات ، مشيرا إلى وجود موقع للسيرات الذاتية للوزراء المرشحين .
ونوه " الدبيبة على رغبة الشعب الليبي في المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية ، وقال أن الشعب الليبي كله يود التمثيل وراجعت كل الملاحظات التي وردت وتم تدوينها بشكل أو بأخر ومازلت مستعداً أني أتقبل أي سؤال أو رأي .
واكد السيد " الدبيبة ان الهدف هو بلادنا وأولادنا الذين يموتون كل يوم هذه الأهداف السامية التي لابد أن نرتقي لها ، ولابد أن نصل لها بغض النظر على مستوى التضحيات التي قدمت المهم من يمثلني هو شخص جيد وهذا هو المبتغى .
واضاف " الدبيبة " ان اهدافنا كبيرة وعالية ولا نريد تصغيرها في وكيل أو وزير أو تمثيل أو مؤسسة حتى المؤسسات والوكلاء نحن نريد أن نختار لهم أناس يرتقوا معنا .
واوضح الدبيبية أنه دعا الاخوة في الدوائر إلى اختيار دائرة تمثل مجموعة من الاشخاص في كل منطقة ونختار من بينهم ، مشيرا إلى عدم معرفته شخصا بمؤهلات الاشخاص في بعض المدن ، وان السيرة الذاتية باعتبارها لاتعبر عن الواقع والشخص ، وهي رزمة من الأوراق وننتهي به إنه ليس هكذا وأحياناً هذا حقيقة .
...( وال )...