كلمة رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة في جلسة مجلس النواب اليوم
نشر بتاريخ:سرت 9 مارس 2021 ( وال ) - عبر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة عن شكره لكل الليبيين الذين جاهدوا من خلال عملية البنيان المرصوص في دحر وهزيمة تنظيم الدولة الإرهابي الذي يمثل تهديدا لكل ليبيا واحتل مدينة سرت من ( 5 ) سنوات.
وقال في كلمة له في جلسة مجلس النواب اليوم، "سرت عندها مكانة خاصة في قلبي ، وفي مسيرتي المهنية لأنني من يوم تخرجت جئت لهذه المدينة شاباً يافعاً، وساهمت في بناء هذه المدينة، وهذه القاعة أنا شخصياً أشرفت عليها وأنا أفتخر بذلك".
وأضاف، "سرت تجمّع فيها أهل ليبيا كلهم ، فهي ليست من قبيلة واحدة أو من جهة واحدة ، بل جميع القبائل متجمعة في سرت ، أحب أن أحييهم تحية خاصة وأعتز برفقة وصحبة كل أهل مدينة سرت".
يتبع