Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

نقابة المعلمين ببني وليد تعقد اجتماعها الثاني للعام الحالي .

نشر بتاريخ:

بنى وليد 7 مارس 2021 م ( وال ) - عُقد بمدرسة نجوم المعرفة للتعليم الأساسي في بني وليد اليوم الأحد الاجتماع الدوري الثاني للجنة التسييرية لنقابة المعلمين بالمدينة للعام الحالي ضم رئيس و أعضاء اللجنة .

   واستعرض الاجتماع نتائج لقاء رئيس اللجنة مع أعضاء المجلس البلدي ومراقب التعليم بالمدينة التي أكدت على ضرورة تخصيص مقر مستقل خاص بالنقابة في أقرب وقت ممكن ،ومتابعة ملف الاستقطاعات المالية من المعلمين وفق اللوائح و التشريعات النافذة.

 كما ناقش الاجتماع البدء في إنشاء قاعدة بيانات للمعلمين بالتواصل مع قسم شؤون الموظفين بمراقبة التعليم ،وكيفية مشاركة النقابة في الملتقى العام للمعلمين المقرر عقده نهاية الشهر الحالي ببلدية الجفرة.

(وال)