المؤسسة الوطنية للنفط تشارك في الاجتماع الوزاري (رقم 14) لتحالف أوبك .
نشر بتاريخ:
طرابلس 07 مارس 2021 ( وال ) - شاركت المؤسسة الوطنية للنفط في الاجتماع الوزاري (رقم 14) لتحالف أوبك عبر الدائرة الافتراضية .
ويحسب ما أفادت به المؤسسة عبر موقعها الالكتروني فأن الاجتماع حضر عن الجانب الليبي الدكتور " الطاهر مسعود الناجح " مستشار رئيس مجلس الإدارة وعضو اللجنة الاقتصادية لمنظمة أوبك ممثلا للمهندس " مصطفى صنع الله " رئيس مجلس الإدارة.
وقام المجتمعون بتقييم حالة سوق النفط من حيث الامدادات والطلب ومستوى المخزون وراجعوا مدى التزام الدول الأعضاء في إعلان التعاون بمعدلات الانتاج المتفق عليها .
وقرر المجتمعون الإبقاء على معدلات الانتاج الحالية لمعظم الدول الأعضاء في التحالف حتى نهاية شهر أبريل 2021 .
كما اتفق المجتمعون على عقد الاجتماع الوزاري القادم يوم الخميس الأول من شهر أبريل القادم 2021.
...( وال ) ...