المتحدث باسم الحكومة : الدبيبه سيتوجه لسرت لعرض حكومته على مجلس النواب .
نشر بتاريخ:طرابلس 7 مارس 2021 م ( وال ) – أفاد المتحدث باسم حكومة الوحدة الوطنية " محمد حمودة " بأن رئيس الحكومة "عبد الحميد الدبيبة " سيعرض التشكيلة الحكومية على مجلس النواب خلال انعقاده المنتظر يوم غدا الاثنين بمدينة " سرت " ويأمل في المصادقة عليها ومنحها الثقة .
.ووفقا للصفحة الالكترونية للحكومة أكد " محمد حمودة " توجه رئيس الحكومة "عبد الحميد الدبيبة " اليوم الأحد إلى مدينة سرت لحضور جلسة مجلس النواب لمنح الثقة لحكومته يوم غد .
وأفاد مراسل وكالة الأنباء الليبية بمدينة سرت نقلا عن مصادر محلية أنه من المنتظر أن يصل في وقت لاحق اليوم رئيس الحكومة "عبد الحميد الدبيبة " للمدينة لحضور جلسة مجلس النواب التى ستنظر في منح الحكومة الثقة .
وأشار المراسل حسب نفس المصادر إلى أنه من المنتظر أن يصل إلى مطار مدينة سرت مساء اليوم عددا من النواب القادمين من مطار بنينة الدولي على متن أحدى الطائرات الليبية .
( وال )