عقب تلقيه تهنئة من الملك وولى عهده : الدبيبة يؤكد إن السعودية من أهم دول المنطقة، ونتطلع لعلاقات متميزة معها .
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 مارس 2021 م ( وال ) – تلقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " برقيّة تهنئة من الملك "سلمان بن عبد العزيز" خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمير "محمد بن سلمان" بمناسبة تكليفه برئاسة الحكومة .
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة أن " الدبيبة " عبر عن سعادته بهذه التهنئة ، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية من أهم دول المنطقة ، ونتطلع لعلاقات متميزة معها وفق أواصر الأخوّة .
( وال )