بلدي بني وليد ينظم ورشة عمل حول الحوكمة الرشيدة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 مارس 2021 م ( وال ) - نظم المجلس البلدي بني وليد بمقر ديوان المجلس اليوم السبت ورشة عمل بعنوان "الحوكمة الرشيدة في مؤسسات الحكم المحلي" بمشاركة عدد من أعضاء المجلس، ومديري القطاعات العامة و منتسبي منظمات المجتمع المدني بالمدينة .
وألقيت في الورشة التي نظمت بالتعاون مع جامعة "بني وليد " وجمعية " آدس " للثقافة والفنون عدد من الأوراق البحثية من بينها، آليات تفعيل الإدارة المحلية ،وتعزيز مبادئ الشفافية والحوكمة الرشيدة، ومعايير تطبيق الحوكمة في القطاعات العامة .
وتهدف الورشة إلى نشر ثقافة الحوكمة الرشيدة و مكافحة الفساد ،وتوعية مسؤولي القطاعات العامة بضرورة بناء القدرات والكفاءات في مجال الشفافية والنزاهة الذي يشكل حجر الزاوية في مشاريع التنمية المستدامة.
( وال )