دبيبة : اعتمدت الحكومة في تشكيلتها الإبقاء على هيكلية أغلب الوزارات مع بعض الإضافة استثمارا للوقت .
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 مارس2021 م ( وال )- أوضح رئيس حكومة الوحدة الوطنية المسمى " عبد الحميد دبيبة " أنه انطلاقًا من المسؤولية الملقاة على الحكومة وتقديرًا لحساسية وتحديات المرحلة الأمنية والاقتصادية، اعتمدت الحكومة في تشكيلتها الإبقاء على هيكلية أغلب الوزارات مع بعض الإضافة استثمارا للوقت وتفاديًا لما قد تستغرقه عملية الدمج وإعادة الهيكلة، وضمان المشاركة الواسعة والتوزيع الجغرافي للمجتمع الليبي .
ووفقا للصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لرئيس الحكومة سيكون من أولويات عمل الحكومة تحسين الخدمات للمواطن، وتوحيد مؤسسات الدولة، وإنهاء المراحل الانتقالية بالوصول إلى الاستحقاق الانتخابي .
وأضاف المكتب نقلا عن " دبيبة " أن حكومة الوحدة الوطنية تضع بين يديّ السادة المواطنين هيكلية الحكومة والتي ستُعرض على السادة أعضاء مجلس النواب يوم الاثنين القادم في جلسة منح الثقة المزمع انعقادها بمدينة سرت.
( وال )