فصل مديرية أمن غدامس عن مديرية امن نالوت وتكليف العقيد " محمد قليون " مديرًا لأمن غدامس .
نشر بتاريخ:
طرابلس 03 فبراير 2021 ( وال ) - أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، اليوم الأربعاء، فصل مديرية أمن غدامس عن مديرية أمن نالوت وتكليف العقيد " محمد قليون " مديرًا لأمن غدامس، الذي بدأ أداء مهامه فور إتمام إجراءات التسليم.
وقالت الوزارة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع " فيسبوك " إن اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية برئاسة العقيد " علي محمد أبوريمة " زارت أمس الثلاثاء بلدية درج لتسليم واستلام مديرية أمن غدامس وفصلها عن مديرية أمن نالوت حيت كان في استقبالها عميد البلدية وأعضاء المجلس البلدي درج.
وأوضحت الوزارة أن اللجنة عقدت خلال الزيارة اجتماعًا بحضور عميد وأعضاء المجلس البلدي وأعيان ومختاري المحلات وضباط وضباط الصف ببلدية درج، جرى خلاله مناقشة الأوضاع الأمنية واستعراض التحديات التي تواجه البلدية لإيجاد الحلول لها.
كما اجرى الوفد عقب الاجتماع جولة ميدانية للاطلاع على مقار مراكز الشرطة والأقسام والوحدات الأمنية بنطاق المديرية لتشمل مناطق سيناون ودرج وغدامس.
...( وال ) ...