المجلس الرئاسي يدعم المؤسسة الوطنية للنفط لتمكينها من أداء واجبها.
نشر بتاريخ:
طرابلس 28 يونيو 2018 (وال) - أكد رئيس ونواب وأعضاء المجلس الرئاسي خلال
الاجتماع، الذي عقدوه صباح اليوم الخميس بديوان رئاسة الوزراء بطرابلس،
مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، دعمهم للمؤسسة للاستمرار في
أداء واجبها المناط بها، بالإضافة إلى تذليل الصعاب التي تواجهها.
ووفقا لادارة التواصل والاعلام فقد أشاروا لتواصل المجلس مع الجهات
الدولية المعنية في مجال النفط والمجتمع الدولي، مؤكدين على أن المؤسسة
الوطنية للنفط في العاصمة طرابلس هي القناة الشرعية الوحيدة والعمل على
دعمها داخلياً وخارجياً.
وتطرقوا خلال الاجتماع للخسائر الناجمة عن إغلاق حقل الفيل الذي يقدر
إنتاجه بـ 90 ألف برميل نفط يومياً ، وأكدو على ضرورة التعامل بحزم مع
الجهات الخارجة عن القانون التي قامت بقفله وتسببت في خسائر للاقتصاد
الوطني.
..(وال)..