مستوطنون صهاينة يخطون شعارات عنصرية ويخربون ممتلكات فلسطينيين في نابلس .
نشر بتاريخ:
رام الله 28 يونيو 2018 ( وال ) - قام مستوطنون صهاينة صباح اليوم الخميس
، بكتابة شعارات عنصرية باللغة العبرية في إحدى القرى بجنوب مدينة نابلس
شمال الضفة الغربية ، كما أعطبوا مركبتين لمواطنين فلسطينيين في المنطقة
.
وأفاد مسؤول ملف الاستيطان بالسلطة الفلسطينية في شمال الضفة " غسان
دغلس " في بيان له ، بأن مستوطني مستوطنة "يتسهار" الصهيونية تسللوا فجرا
إلى قرية فلسطينية مجاورة ، وأعطبوا إطارات مركبتين ، وخطوا شعارات
عنصرية تهدد بالقتل والموت للعرب .
...( وال )...