قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 13 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة .
نشر بتاريخ:
رام الله 27 يوينو 2018 (وال) - أعلن نادي الأسير الفلسطيني أن قوات
الاحتلال الصهيوني اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الاربعاء ، 13
فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينة عن بيان للنادي إن قوات الاحتلال اعتقلت
أربعة فلسطينيين من محافظة الخليل .
وأضاف البيان أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيا وزوجته من بلدة برقة،
وفلسطينيا آخر من مخيم الجلزون في محافظة رام الله ، واربعة فلسطينيين من
محافظتي بيت لحم ونابلس.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فلسطينييْن، وداهمت عدة منازل
واستولت على أموال في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.
من جهة أخرى، نصبت قوات الاحتلال الصهيوني عدة حواجز عسكرية على مداخل
بلدة الظاهرية، ومخيم الفوار، ومدينة الخليل، واوقفت مركبات الفلسطينيين
وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.