الامن المصري يصفي خلية ارهابية في أسيوط .
نشر بتاريخ:
القاهرة 27 يونيو 2018 ( وال ) - اعلن مصدر امني مصري ان قوات الامن
قامت اليوم الاربعاء بتصفية خلية إرهابية تضم 4 أفراد في محافظة أسيوط في
الصعيد المصري الشمالي.
وقال المصدر، ان اشتباكات وقعت بين رجال الأمن ومسلحين في منطقة
السوهاجية التابعة لمركز الغنايم في محافظة أسيوط..موضحا أن الأمن رصد
خلية إرهابية في العمارات السكنية في السوهاجية، وعلى الفور توجهت حملة
أمنية إلى المنطقة حيث جرى اشتباك اسفر عن مقتل الارهابيين الأربعة.