وزير إيراني : الاتفاق النووي متعدد الأطراف " على حافة الانهيار " .
نشر بتاريخ:
طهران ، 25 يونيو 2018 ( وال )- وصف وزير الاستخبارات الإيراني " محمود
علوي " الاتفاق النووي متعدد الأطراف لعام 2015 " بأنه على حافة
الانهيار" . و قال " علوي " بعد زيارة لموقع فوردو لتخصيب اليورانيوم اليوم إن
الاتفاق النووي متعدد الأطراف على وشك الانهيار" إذا لم تتجاوب الأطراف
الأخرى ، وحذر من أن إيران قد تستأنف برنامجها النووي عما قريب .
ونقلت مصادر اعلامية غربية عنه القول إذا نكثت الأطراف الأخري العهد
بالاتفاق ، وأرادت الانسحاب من الاتفاق النووي ، فإنها ستكون شاهدة على
الانجازات البارزة لطهران .
...( وال )...