الكوريتان تعقدان سلسلة محادثات لمناقشة التعاون في السكك الحديدية والطرق والغابات .
نشر بتاريخ:
سيول، 25 يونيو 2018 (وال)- أوضحت وزارة الوحدة الكورية اليوم الاثنين
أن الكوريتان ستعقدان اجتماعا لمشروع ربط وتحديث السكك الحديدية والطرق
عبر الحدود في يوم 26 يونيو في دار السلام في الجانب الجنوبي من قرية
الهدنة "بانمونجوم".
ومن المقرر أن يقود النائب الثاني لوزير الأراضي والبنية التحتية والنقل
كيم جونغ-ريول الوفد الجنوبي المكون من 3 مسؤولين، ويرسل الشمال وفده
المكون من 3 مسؤلين بقيادة نائب وزير السكك الحديدية كيم يون-هيوك.
وقالت الوزارة إن الكوريتان ستعقدان أيضا اجتماعا للتعاون في الطرق في
دار الوحدة في الجانب الشمالي من "بانمونجوم" في يوم 28 يونيو حيث سيقود
النائب الثاني كيم الوفد الجنوبي وسيكون نظيره الكوري الشمالي نائب وزير
حماية البيئة بارك يونغ-هو.
وكانت الكوريتان قد اتفقتا خلال المحادثات الرفيعة المستوى بينهما التي
عقدت في اليوم الأول من شهر يونيو الجاري، على عقد اجتماعات للجان
الفرعية في نهاية الشهر الجاري .
(وال)