أوبك تسعى الى اجماع صعب من أجل زيادة الانتاج .
نشر بتاريخ:
فيينا 22 يونيو 2018 (وال)- يعقد وزراء طاقة دول منظمة "اوبك" اجتماعهم
الفصلي في فيينا اليوم الجمعة في محاولة لزيادة الانتاج الدولي من النفط
.
وأعربت السعودية وروسيا مساء الخميس عن رغبتهما في زيادة انتاج اوبك
وشركائها بمليون برميل في اليوم لمواجهة تحسن كبير محتمل في الاسواق ،
فيما اعلنت ايران رفضها لاي تعديل في شروط الاتفاق حول سقف الانتاج
الساري منذ مطلع 2017.
ويشترط الاتفاق الذي تنتهي مدته في اواخر 2018 اجماع الدول الاعضاء في
اوبك لاقرار أي تعديل .
(وال)