قوات الصهاينة تعتقل " 20 " فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة .
نشر بتاريخ:
رام الله 20 يونيو 2018 ( وال ) - أعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر
اليوم الأربعاء" 20 " فلسطينيا من محافظات الضفة الغربية المحتلة.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة فلسطينيين من
محافظة نابلس ، كما اعتقلت أربعة فلسطينيين من محافظة الخليل.
وأضاف النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين اثنين من محافظة جنين ،
واربعة من طولكرم ، واثتين من محافظة بيت لحم ، إضافة الى شاب فلسطيني من
محافظة رام الله والبيرة.
...( وال ) ...