قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 15 فلسطينيا في الضفة الغربية.
نشر بتاريخ:
رام الله 19 يونيو 2018 (وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني صباح
اليوم الثلاثاء خمسة عشر فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية .
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له إن قوات الاحتلال الصهيوني
اقتحمت مناطق متفرقة في مدن نابلس والخليل وبيت لحم وجنين وطولكرم وسلفيت
، واعتقلت 15 فلسطينيا.
.. (وال) ..