اوبك ودوّل خارجها تدرس زيادة في الانتاج .
نشر بتاريخ:موسكو 17يونيو 2018 (وال) - ذكر وزير الطاقة الروسي ان الدول الأعضاء وغير الأعضاء في اوبك المشاركة في اتفاق عالمي بشأن الانتاج ستدرس زيادة في الانتاج مليون ونصف برميل يوميا في الربع الثالث فقط من العام .
وأوضح ان الموضوع سيناقش في فيينا الأسبوع المقبل .
(وال)