Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الخارجية الامريكي يؤكد أن رفع العقوبات عن بيونغ يانغ بعد نزع سلاحها النووي .

نشر بتاريخ:
سيول 14 يونيو 2018 (وال) - أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الخميس، أن رفع العقوبات عن بيونغ يانغ لن يتم إلا بعد "نزع سلاحها النووي بالكامل". وقال الوزير الأمريكي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيريه الياباني تارو كونو والكورية الجنوبية كانغ كيونغ وا "نعتقد أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون "فهم" أن نزع السلاح النووي لبلاده يجب أن يتم "سريعا". وبأنه "يتعيّن علينا إتمامها سريعا". وأكد بومبيو أيضا أن "الولايات المتحدة ما زالت ملتزمة التوصل إلى نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية بصورة كاملة، ويمكن التحقق منها ولا يمكن العودة عنها".