الكوريون الجنوبيون يرحبون بالقمة بين ترامب وكيم.
نشر بتاريخ:
سيول 12 يونيو 2018 ( وال ) - رحب الكوريون الجنوبيون اليوم الثلاثاء
باللقاء بين الرئيس الاميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم
جونغ اون في ما وصفته وسائل الاعلام المحلية بانه "محادثات القرن".
وقال الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي-ان "نأمل في ان تشكل القمة نجاحا
وتحمل الينا نزعا كاملا للسلاح النووي والسلام وعصرا جديدا" في العلاقات
بين الكوريتين والولايات المتحدة.
ومون الذي مهدت اجتماعاته السابقة مع كيم جونغ اون لعقد قمة سنغافورة،
ابتسم ورحب الى جانب وزراء حكومته اثناء مشاهدتهم النقل الحي للقمة في
القصر الرئاسي.
وأعلن مكتبه ان الرئيس الكوري الجنوبي "امضى ليلة بدون نوم" بسبب ترقب
القمة.
...( وال ) ...