قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل ثلاثة فلسطينيين من الخليل.
نشر بتاريخ:
الخليل 12 يونيو 2018 ( وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم
الثلاثاء، ثلاثة فلسطينيين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة
الخليل الفلسطينيين الثلاثة واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية
على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص،
وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما
تسبب في إعاقة تنقلهم.
...( وال) ..