سنغافورة ترحل اثنين من طاقم هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية.
نشر بتاريخ:
سنغافورة 10 يونيو 2018 ( وال)- رحلت السلطات السنغافورية اليوم الأحد
اثنين من طاقم هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية (كيه.بي.إس) بعد أن ألقي
القبض عليهما بتهمة التعدي على منزل سفير كوريا الشمالية في سنغافورة.
وورد النبأ قبل أيام من قمة مرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون تستضيفها سنغافورة.
وقال وزير داخلية سنغافورة إن السلطات منعت رجلا من دخول البلاد السبت
لأنه استخدم هاتفه في البحث عن عبارة "تفجير انتحاري".
وقالت الشرطة في بيان يوم الأحد "تقرر إلغاء تصريحي زيارة رجلين من كوريا
الجنوبية وترحيلهما إلى جمهورية كوريا في التاسع من يونيو الحالي.
...( وال ) ...