إصابة سبعة جنود في تفجير انتحاري لسيارة ملغومة في الصومال .
نشر بتاريخ:
مقديشو 10 يونيو 2018 (وال)- - قال مسؤول عسكري إن سبعة جنود أصيبوا في
تفجير انتحاري لسيارة ملغومة عند قاعدة عسكرية في الصومال في ساعة متأخرة
من مساء السبت وأعلنت حركة الشباب الإسلامية مسؤوليتها عن الهجوم.
وقال الرائد حسين علي الضابط بالجيش الصومالي" إن الهجوم وقع عند قاعدة
عسكرية تقع خارج بلدة كيسمايو مباشرة في جنوب الصومال.
وأضاف " أطلقنا النار على السيارة الملغومة التي كان يقودها انتحاري قبل
دخولها القاعدة ، انفجرت خارج القاعدة ، لم يصب سوى سبعة جنود صوماليين".
(وال)