بابا الفاتيكان: على العالم التحول إلى الوقود النظيف .
نشر بتاريخ:
مدينة الفاتيكان 9 يونيو 2018 (وال)-- قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان
مخاطبا الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات النفط العالمية اليوم السبت إن
على العام التحول إلى الطاقة النظيفة وحذر من أن التغير المناخي يدمر
الإنسانية.
وقال البابا فرنسيس في ختام مؤتمر استمر يومين في الفاتيكان ”الحضارة
تحتاج للطاقة لكن يجب ألا يدمر استخدام الطاقة الحضارة“، مشيرا الى ان
العالم يتعين أن يتجه لاستخدام طاقة تمزج بين مكافحة التلوث والحد من
الفقر ودعم العدالة الاجتماعية.
(وال)