وزارة الصحة الفلسطينية : 135 شهيداً وأكثر من 15 ألف جريح منذ الثلاثين من مارس الماضي .
نشر بتاريخ:
غزة 9 يونيو2018(وال) - قالت وزارة الصحة إن 135 مواطنا استشهدوا، وأصيب
أكثر من 15 ألف آخرين في الضفة الغربية وقطاع غزة، منذ الثلاثين من شهر
مارس الماضي، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضحت الوزارة أن عدد الشهداء ارتفع إلى 135 مواطنا، بعد استشهاد أربعة
مواطنين، أمس الجمعة، برصاص قوات الاحتلال على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وكانت قوات الاحتلال استهدفت المواطنين المشاركين في مسيرات العودة
السلمية على حدود قطاع غزة، والتي انطلقت في ذكرى يوم الأرض، في الثلاثين
من مارس الماضي، بالرصاص الحي وبالغاز المسيل للدموع، مما أدى لارتقاء
عشرات الشهداء بفعل الاستهداف المباشر وقنصهم من خلال القناصة المنتشرين
في المواقع العسكرية على طول الشريط الحدودي.
...(وال) ...