اصابات ثمانية فلسطينيين برصاص فوات الاحتلال الاسرائيلي .
نشر بتاريخ:
القدس المحتلة 7 يونيو 2018 (وال) - افادت وكالة الانباء الفلسطينية
أن ثمانية فلسطينيين أصيبوا اليوم الخميس برصاص قوات الاحتلال
الإسرائيلي، خلال اقتحامها مدينة نابلس .
وأضافت الوكالة أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اطلقت الرصاص على
الفلسطينيين خلال المواجهات التي وقعت مدينة نابلس بعد ان اقتحمتها فوات
الاحتلال مما ادى إلى اصابة ثمانية فلسطينييناصابة اجدهم خطيرة. .