إصابة 5 من عناصر الشرطة خلال إخلاء لأراض تابعة لقناة بنما .
نشر بتاريخ:
بنما 5 يونيو 2018 (وال) - أعلن مصدر أمني في بنما عن اصابة تسعة أشخاص،
من بينهم خمسة من رجال الشرطة، واعتقال 18 آخرين في المواجهات التي وقعت
أمس بين الشرطة البنمية ومجموعة من الأشخاص استولوا على أراض مملوكة
لهيئة قناة بنما في منطقة أرايخان غرب العاصمة.
وقال نائب وزير الأمن العام البنمي، جونتان ديل روساريو، إن الإصابات
التي يعاني منها عناصر مكافحة الشغب جاءت نتيجة استخدام أدوات حادة من
جانب "المحرضين" الذين كانوا "مسلحين بقنابل محلية الصنع وأسلحة نارية".
وأوضح ديل روساريو أنه تم إزالة 35 هيكلا مصنوعا من الخشب على أراض تابعة
لهيئة القناة.