قوات الاحتلال تستولي على أراض في الساوية جنوب نابلس.
نشر بتاريخ:
نابلس 5 يونيو2018 (وال) - استولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم
الثلاثاء، خمسة دونمات من أراضي قرية الساوية جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، لـوكالة الانباء
الفلسطينية "وفا"، إن قوات الاحتلال صادرت خمسة دونمات في "واد العشرات"
في قرية الساوية، وتعود ملكيتها للمواطن فلسطيني.
...( وال ) ...